21 مايو 2010

ميعان فوكس في حيرة

تم الإستغناء عن دور الممثلة ميغان فوكس في فيلم "transformers 3"
 دون إعلان الأسباب وراء ذلك....



بعد أن أعلن منذ اشهر متعددة عن بدء تصوير الجزء الثالث من transformes، أعلن المخرج مايكل باي وقتها ان الابطال لن يتغيروا.

لكن أعلنت شركة بارامونت بيكتشرز منذ يومين خروج ميغان فوكس من الفيلم ولم تعلن الاسباب، واضافت الشركة انها تريد بداية قصة حب جديدة لشيا في الفيلم وسيكون الجزء الثالث اكثر جدية ومظلمًا.

يذكر أنَّ ميغان فوكس صرَّحت بأمور في ايلول الماضي ازعجت المخرج عندما شبهته بهيتلر بموقع التصوير ورد عليها مايكل باي وقتها بأنها بحاجة إلى أن تنضج اكثر، وعلى الرغم من ذلك اعلن عودتها إلى الجزء الثالث والان تم الاستغناء عنها.

وانتشرت العديد من التقارير بأسماء المرشحات لدور حبيبة لابيوف الجديدة ومنهم بطلة فيلم " Clash of Titans" جيما أرتيرتون وعدد من العارضات مثل بار رفاييلي وميراندا كير وبروكلين ديكر.

كما ضمت قائمة المتنافسات على الدور كل من الممثلة زوي سالدانا بطلة فيلم "آفاتار" وهايدن بانتير من مسلسل "Heroes" وكاميلا بيل من وآشلي جرين من فيلم " Twilight" وفانيسا هدجنز من فيلم "High School Musical."

يذكر أن تصوير الجزء الثالث من "ترانسفورمرز" بدأ في ايار 2010، كما بدأت ميغان في تصوير مشاهدها في لوس أنجليس، وانضم الممثل باتريك ديمبسي لفريق عمل الفيلم إضافة إلى شيا لابيوف وإيزابيل لوكاس وراين ويلسونو.











مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:







0 التعليقات:

استخدم متصفح جوجل كروم لرؤية الموقع بصورة أفضل

المواضيع الأكثر زيارة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...